اسعار ثلاجات العرض

عروض ثلاجات عرض كبيرة

في البداية ثلاجة العرض هى أى ثلاجة يكون لها واجهة زجاجية لعرض ما بداخلها ، وهى تتواجد فى السوبر ماركت ومتاجر بيع المنتجات الغذائية ، فمثلا ثلاجة المياه الغازية يوجد منها أنواع بها باب زجاجى يظهر ما هو موجود بداخلها ، لذا فهى ثلاجة عرض فى هذه الحالة ، وأيضا ديب فريزر الأيس كريم نرى ما بداخله من خلال الواجهة الزجاجية ، وما نقصده أن ثلاجات العرض هى ثلاجات عادية أو ديب فريزر عادى، ولكن صنع بغرض تجارى يهدف إلى تحقيق مبيعات أكثر عن طريق لفت انتباه العملاء لما هو موجود بداخل الثلاجة لذا نجد فيه بعض الاختلافات بينه وبين الثلاجة العادية أو الديب فريزر العادى، زسزف نتناول في هذه المقالة مميزات ثلاجات العرض وعروض اسعار ثلاجات العرض في السوق السعودي.

مميزات ثلاجات العرض : 

تتميز ثلاجات العرض في إنها تمتلك دوائر تبريد أعلي بكثير من نظيرتها المنزلية مما يجعلها تمتلك قدرة تجميد كبيرة جدا و أضعاف نظيرتها العادية .

هناك فارق كبير في التحكم بدرجات التبريد ووقتها والعديد من المميزات الأخري والتحكمات اليدوية الغير موجودة في الثلاجات العادية .

 إختلاف شامل وواضح في السعة حيث تمتلك ثلاجات عرض سعات أكبر ومختلف تماما عن ثلاجات المنزل كما أن تصميم كلا منهما مختلف تماما .

تتميز ثلاجات عرض الكيك والحلويات بالحفاظ عليهم طازة كما هم دون تجميدها او التأثير على طعمها أو أي مكون منها بعكس بعض الثلاجات العادية التي قد تتسبب في تغيير طعم الكيك والتورت إذا تم حفظها لمدة طويلة بعكس الثلاجات العادية.

اسعار ثلاجات العرض ليست باهظة الثمن مقارنة بإمكانياتها وقدراتها التجميدية الفائقة في ثلاجات المنزل لا تمتلك نفس قدرتها وبعضا منها أسعارها مقارب جدا.

عروض ثلاجات العرض الكبيرة: 

  • ثلاجة عرض صقر الجزيرة 50 قدم بابين تأتي بخصم 15% من خلال موقع سوق الاجهزة.
  • ثلاجة عرض صقر الجزيرة 1.5 متر 605 تأتي بخصم 15% من خلال موقع سوق الاجهزة.

كما يمكنك الان زيارة متجر سوق الأجهزة الالكتروني والتعرف على أفضل عروض ثلاجة عرض بابين بأسعار لا مثيل لها داخل المملكة

0
0

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *